قالت الروائية والباحثة التونسية، آمنة الرميلي، " إن تونس أجمل بلد في العالم".
وأضافت في تصريح لشمس أف أم توجهت من خلاله برسالة الى التونسين، "أن الخروج من تونس يعني الخروج من الجنة والذهاب نحو الجحيم"، وفق تعبيرها.
Tags:
اخبار وطنية
قالت الروائية والباحثة التونسية، آمنة الرميلي، " إن تونس أجمل بلد في العالم".
وأضافت في تصريح لشمس أف أم توجهت من خلاله برسالة الى التونسين، "أن الخروج من تونس يعني الخروج من الجنة والذهاب نحو الجحيم"، وفق تعبيرها.
يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك.اقرأ المزيد
حسنًا