مواطن تونسي :"مرتي أصيبت بشلل نصفي.. أنا إلي نبدللها الكوش بطلت خدمتي ولاهي بيها" (فيديو)


مواطن تونسي مرتي أصيبت بشلل نصفي.. أنا إلي نبدللها الكوش بطلت خدمتي ولاهي بيها (فيديو)

تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي اليوم مقطع فيديو لمواطن تونسي و هو يتحدّث عن الأوضاع الإجتماعية الصعبة التي يعيشها هو و زوجته التي أصيبت بجلطة و شلل نصفي مما اضطره للتوقف عن العمل وملازمتها دائما :"ربي عالم بحالي و ياسر عليا تلزيت .. ظروفي ماتسمحش نقوم فالليل نلقاها تبكي وحدها". وأضاف :"أنا اللي نوكلها وأنا نغسللها و دبشها نغسل فيه أنا .. ونبدللها الكوش.. ماعالم بيا كان ربي و هذيكا راس مالي و أم صغيراتي".

كما وجه نداء استغاثة إلى ذوي القلوب الرحيمة أن يساعدوه و لو بالقليل للتكفل بحالة زوجته خصوصا و انه حاليا يعاني من البطالة بعد ما ترك عمله و لازم زوجته.


إرسال تعليق

أحدث أقدم