تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي اليوم مقطع فيديو لمواطن تونسي و هو يتحدّث عن الأوضاع الإجتماعية الصعبة التي يعيشها هو و زوجته التي أصيبت بجلطة و شلل نصفي مما اضطره للتوقف عن العمل وملازمتها دائما :"ربي عالم بحالي و ياسر عليا تلزيت .. ظروفي ماتسمحش نقوم فالليل نلقاها تبكي وحدها". وأضاف :"أنا اللي نوكلها وأنا نغسللها و دبشها نغسل فيه أنا .. ونبدللها الكوش.. ماعالم بيا كان ربي و هذيكا راس مالي و أم صغيراتي".
كما وجه نداء استغاثة إلى ذوي القلوب الرحيمة أن يساعدوه و لو بالقليل للتكفل بحالة زوجته خصوصا و انه حاليا يعاني من البطالة بعد ما ترك عمله و لازم زوجته.
Tags:
اخبار وطنية
.webp)